العودة   منتديات بدر السعيد > المنتديات الأدبية > القصة والرواية

40 معجبون
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-20-2015, 02:19 AM   #11
ابو عاطف
كبار الشخصيات


الصورة الرمزية ابو عاطف
ابو عاطف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 807
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : اليوم (12:48 PM)
 المشاركات : 1,920 [ + ]
 التقييم :  1094
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافية
تحيتي وتقديري لك


 
 توقيع : ابو عاطف

مامن كاتب الأ سيفنى
ويبقي الدهر ماكتبت يداه

فـ لا تكتب بكفك غير شي
يسرك في القيامه ان تراه


رد مع اقتباس
قديم 10-20-2015, 09:52 PM   #12
$ غالي $
من أعمدة المنتدى (مراقب)
أبو فيصل


الصورة الرمزية $ غالي $
$ غالي $ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 04-05-2017 (05:28 AM)
 المشاركات : 1,259 [ + ]
 التقييم :  9144
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
حبيبي من يعـزك في الهوى
ما تقدر تذله

ترى قربك يزيدك بالغلا
وان عفتني غالي
لوني المفضل : Turquoise
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عاطف مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية
تحيتي وتقديري لك

الله يعافيك .. أبو عاطف

أسعدني مرورك


كل التقدير لك


==


 
 توقيع : $ غالي $



رد مع اقتباس
قديم 10-21-2015, 11:25 AM   #13
الكاسر
VIP


الصورة الرمزية الكاسر
الكاسر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (11:37 PM)
 المشاركات : 237 [ + ]
 التقييم :  555
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف الف عافيه
تحيتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 10-21-2015, 04:33 PM   #14
HassanMax
المراقب التقني


الصورة الرمزية HassanMax
HassanMax غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 03-08-2018 (01:32 PM)
 المشاركات : 815 [ + ]
 التقييم :  5605
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Royalblue
افتراضي



ماشاء عليك أبا فيصل
أهنئك على بحثك المستمر وقراءتك الدائمة

بالعكس القصص جميلة جداً جداً،....إستمر إلى الأمام إلى الأمام ⇠⇠⇠

بصراحة القصص كلها عجيبة وأعجبتني قصة أبو حنيفة
هههههههههههههههههههههه
عرف كيف يحتال على الأعرابي خخخخخخخخخخخ

أما أبو حنيفة فتحدث يوما فقال: احتجت إلى الماء بالبادية فمر اعرابي ومعه قربة ماء فأبى إلا أن يبيعني اياها بخمسة دراهم فدفعت إليه الدراهم ولم يكن معي غيرها.. وبعد أن ارتويت قلت: يا أعرابي هل لك في السويق، قال: هات.. فأعطيته سويقا جافا اكل منه حتى عطش ثم قال: ناولني شربة ماء؟ قلت: القدح بخمسة دراهم، فاسترددت مالي واحتفظت بالقربة!!.

ودي كل قصة أعطيها خمسة نجوم
المثل يقول من حبه الله جمع .......!

تقييم وكل مايلزم
عظيم شكري وتقديري


 
 توقيع : HassanMax

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم أغفر لي مالا يعلمون وأجعلني خيراً مما يضنون






رد مع اقتباس
قديم 10-21-2015, 10:38 PM   #15
$ غالي $
من أعمدة المنتدى (مراقب)
أبو فيصل


الصورة الرمزية $ غالي $
$ غالي $ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 04-05-2017 (05:28 AM)
 المشاركات : 1,259 [ + ]
 التقييم :  9144
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
حبيبي من يعـزك في الهوى
ما تقدر تذله

ترى قربك يزيدك بالغلا
وان عفتني غالي
لوني المفضل : Turquoise
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاسر مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الف الف عافيه
تحيتي لك


الله يعافيك ..

كل الود والتقديري لك


====



 

رد مع اقتباس
قديم 10-21-2015, 10:47 PM   #16
$ غالي $
من أعمدة المنتدى (مراقب)
أبو فيصل


الصورة الرمزية $ غالي $
$ غالي $ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 04-05-2017 (05:28 AM)
 المشاركات : 1,259 [ + ]
 التقييم :  9144
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
حبيبي من يعـزك في الهوى
ما تقدر تذله

ترى قربك يزيدك بالغلا
وان عفتني غالي
لوني المفضل : Turquoise
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HassanMax مشاهدة المشاركة
ماشاء عليك أبا فيصل
أهنئك على بحثك المستمر وقراءتك الدائمة

بالعكس القصص جميلة جداً جداً،....إستمر إلى الأمام إلى الأمام ⇠⇠⇠

بصراحة القصص كلها عجيبة وأعجبتني قصة أبو حنيفة
هههههههههههههههههههههه
عرف كيف يحتال على الأعرابي خخخخخخخخخخخ

أما أبو حنيفة فتحدث يوما فقال: احتجت إلى الماء بالبادية فمر اعرابي ومعه قربة ماء فأبى إلا أن يبيعني اياها بخمسة دراهم فدفعت إليه الدراهم ولم يكن معي غيرها.. وبعد أن ارتويت قلت: يا أعرابي هل لك في السويق، قال: هات.. فأعطيته سويقا جافا اكل منه حتى عطش ثم قال: ناولني شربة ماء؟ قلت: القدح بخمسة دراهم، فاسترددت مالي واحتفظت بالقربة!!.

ودي كل قصة أعطيها خمسة نجوم
المثل يقول من حبه الله جمع .......!

تقييم وكل مايلزم
عظيم شكري وتقديري

هلا .. وغلا أبو عبدالرحمن

الله يجزاك خير ويسعدك

هذا من طيبك والله

لم أجد رداً أنسب من رسالة وصلتني ع الواتس :

الطيبون مصابيح قليلة،

لكن نورهم يضيء الكون بأكمله،

ولا يغمرهم النسيان لأنهم شموس ساطعة في حياتنا

قال الحسن البصري رحمه الله :

( تواصلوا مع أصحابكم فالصاحب الوفيّ مصباح مضيء ، قد لا تُدرك نُوره إلا إذا أظلمت بك الدنيا)

أحبنا وأحبكم الله

،

شكراً على القصة الجميلة

وعلى روعة الحضور


كل الود والتقديري لك


====




 

رد مع اقتباس
قديم 10-22-2015, 03:13 AM   #17
carizma
إدارية


الصورة الرمزية carizma
carizma غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 40
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 04-11-2018 (08:17 AM)
 المشاركات : 5,902 [ + ]
 التقييم :  6903
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بجد بجد استمعت بالقصص .. كل وحده تقول الزود عندي ..
على الرغم من قصرها .. الا أن فيها من الجمال الشئ الكثير ..
الله يعطيك العافيه .. ولاعدمنا جمال اختيارتكك
بيض الله وجهك ولاهنت ..
تحيتي وتقديري لسموك
يرافقه احترامي ..

تقييمي وجماعته


 

رد مع اقتباس
قديم 10-23-2015, 06:36 AM   #18
سمو المشاعر
مشرف المنتديات التقنية


الصورة الرمزية سمو المشاعر
سمو المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 977
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 04-15-2018 (12:04 AM)
 المشاركات : 978 [ + ]
 التقييم :  916
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية
تحياتي لك


 
 توقيع : سمو المشاعر



يسلمو خيتووو كاريزما على تصميم الرائق


رد مع اقتباس
قديم 10-26-2015, 10:49 AM   #19
السلطــان
كبير الأداريين


الصورة الرمزية السلطــان
السلطــان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 12-22-2017 (10:46 PM)
 المشاركات : 4,781 [ + ]
 التقييم :  7318
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي





 
 توقيع : السلطــان



رد مع اقتباس
قديم 10-26-2015, 10:58 PM   #20
$ غالي $
من أعمدة المنتدى (مراقب)
أبو فيصل


الصورة الرمزية $ غالي $
$ غالي $ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 04-05-2017 (05:28 AM)
 المشاركات : 1,259 [ + ]
 التقييم :  9144
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
حبيبي من يعـزك في الهوى
ما تقدر تذله

ترى قربك يزيدك بالغلا
وان عفتني غالي
لوني المفضل : Turquoise
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة carizma مشاهدة المشاركة
بجد بجد استمعت بالقصص .. كل وحده تقول الزود عندي ..
على الرغم من قصرها .. الا أن فيها من الجمال الشئ الكثير ..
الله يعطيك العافيه .. ولاعدمنا جمال اختيارتكك
بيض الله وجهك ولاهنت ..
تحيتي وتقديري لسموك
يرافقه احترامي ..

تقييمي وجماعته

هلا .. وغلا

أسعدني مروركِ وإستمتاعكِ بالقصص

الله يعافيكِ .. كاريزما

لا هنتي ووجهكِ أبيض

جمال حضوركِ طغى على جمال إختياري

لا عدمناه

ودي وتقديري لكِ


====


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:01 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010